هذه قصة سندريلا بقلم محششش ......... اتمنى أنها تعجبكم........ ** **** ******* قبل مئات السنين وتحديداً مدري والله متى.. كان هناك قصر كبير يقع في وسط إحدى الغابات الواقعه على امتداد سلسلة جبال الأنديز الشهيره ،،، وكان يسكن في هذا القصر الأمير فيليب التاسع والعشرين يعني باقي فيليب واحد ويخلص الشهر ،، وبطل موضوعنا الأمير فيليب كان يعيش وحيداً في هذا القصر المزدهر بعد وفاة والديه في حادثة عربه تجرها الخيول ،، والأدهى من ذلك ان اللي صدمهم كان غلطان وماقالوا له شي عشان معه تأمين ،،، وقلنا أن الأمير فيليب يعيش وحيداً ولكن ليس وحيداً بالمعنى المفهوم بل كان معه بعض او الكثير من الخدم والجواري وسائقي العربات والاخويا (( اما الاخويا )).. وكان هذا الأمير يقضي جُل وقته بين الصيد او مشاهدة مباريات المصارعه الرومانيه او لعب البلوت والبلايستيشن بينما على الجانب الآخر اهل بلدته يخشون غزو الدول المجاوره بسبب ان اميرهم زلابا او هكذا يقولون ،، فقد كان كبار القوم يعرفون ان الأمير لم يكن صارماً كما كان والده ،، بل أخذ يسرف في اللعب والملذات ضارباً بمدينته الصغيره عرض الحائط وكأني به يقول اهم شي الواحد ينبسط ... وفعلاً استمر الأمير فيليب على طرقه وتصرفاته اللي مدري وش تبي بينما أهل البلده يتذمرون من هذا الشي ويذكرون ابوه بالخير . وفي أحد الأيام كان الأمير فيليب جالساً في بهو القصر يداعب قطته المدلعه عتاب وقد سماها الأمير فيليب بهذا الأسم تيمناً بإحدى الجواري الجميلات واللي كانت بمنزلة طقاقه بالنسبه للقصر لأنها تقود الفرقه عند الاحتفالات ،، المهم وفي أثناء مداعبة الأمير لقطوته محط الأمير بعتاب أرضاً ونادى على وزيره الخاص وكان يدعى مطلق الذيب وقال له / يا مطلق انني اشعر بملل منقطع النظير هذه الأيام ،،، فما الشيء اللي يزيل عني هذا الملل وتلك الكآبه ؟؟ رد مطلق الذيب قائلاً / الحين حنا بالصيف والا كان قلت لك مشينا ندور فقع ،، ولكن يا سيدي الأمير اعتقد انني وجدت الحل ،، فما رأيك بإقامة حفلة في إحدى الإستراحات اللي حول الفحص ونستدعي فيها جميع فتيات البلده والرجال نطردهم ؟؟ فكّر الأمير فيليب ثم التفت على وزيره مطلق قائلاً / والله انك ملعون (( يقالك يمدحه الحين )) ،، انها فكره رائعه ،، ولكني لن اذهب لاستراحه بل سأقيم الحفل في القصر لأن الاستراحات تداهمها الهيئه ،،، والحين أذهب يا مطلق وقل للمنادي ان ينادي في أرجاء البلاد أن الوالي سيقيم حفل في القصر ويريد حضور جميع نساء البلاد دون الرجال ،، وقل أيضاً انه (( اي الوالي )) سيتزوج أجملهن .. وفعلاً خرج المنادي على عجل وأخذ يصيح في أنحاء البلاد ويقول / إن الوالي يدعوا جميع نساء البلد للحفل الساهر الذي سيقيمه غداً في قصره المهيب ،،، مع التذكير انه ممنوع اصطحاب الأطفال والجوال ابو كاميرا !! @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ @@@@@@@ في هذا الأثناء كانت سندريلا تغسل ملحق بيتهم وكانت زوجة ابوها تقول بأعلى صوتها / اخلصي يا سندريلا اغسلي الملحق قبل يجون الضيوف والا ياويلتس مني ،،، وكانت سندريلا المسكينه تقوم بجميع اعمال البيت بلا استثناء بينما بنات زوجة ابوها موضي ونيللي (( الله من زين التناسق )) كانتا تقضيان جل وقتهما في اللهو والعبث ومشاهدة ستار اكاديمي ... وفي أثناء قيام سندريلا بغسل الحوش دخل والدها قادماً من الخارج وكان معه اغراض للبيت وتحديداً كان جايب كرتون بردقان ابوصره وكيلوين موز وحبة كيوي وكرتون تايد مع مبيض مع الأخذ بعين الاعتبار انه ماخذ كرتون التايد مع مبيض بريال الا ربع على وقت التخفيض ،،، المهم انه دخل للبيت واستقبلته سندريلا ببشاشه فالتفت عليها وحزن كثيراً لوضعها السيء في هذا البيت وتمنى في داخل نفسه ان يكون له في يوم من الايام سلطه على زوجته فينقذ ابنته المسكينه من براثنها وتعذيبها خصوصاً ان والدتها قد توفيت منذ زمن طويل في حادث قطار (( قطار وبلاي ستيشن وستار اكاديمي وجوال قبل مئات السنين يمكن تمشي ،، لكن فقع ماهضمتها !! )) دخل الوالد على زوجته وبناتها واللائي لم يكنّ بناته لأن ابوهن منتحر بسبب هالحرمه ،،، حط العده اللي جابها معه والتفت على زوجته وقالها / والحين سندريلا هالمسكينه مغير تشتغل ليل ونهار !! ،، ارحميها خليها ترتاح شوي ،، ردت زوجه بصوت اشبه مايكون صوت موظف حكومي يقول راجعنا بكره<< وتعرف تهدد ذا الحرمه والا تبي تدلع البنت وتخربها ،، اتركها كذا ماعليك منها ،،، فسكت الرخمه على مضض وكأنه ماقال شي ،، وبعد سكوته ببرهه قال لزوجته / اليوم وعندما كنت متواجداً في السوق سمعت منادي الوالي يتكلم عن حفله في قصر الوالي خاصه بالآنسات فقط دون الرجال ،، وقال ايضاً ان الوالي سيتزوج أجمل فتيات الحفل ،،، وفي الحال انشرحت اسارير الأم الشينه ونادت على بناتها الشيون موضي ونيللي وقالت لهم / غداً ايتها الفاتنات يجب ان تكونا في احسن حال ،، فسنذهب الى حفل الوالي ولابد ان تكون احداكن زوجة له ،، وحكى لهم الزوج السالفه بالتفاصيل وقالت امهم / اجل انتي يا نيللي اتركي جوالتس الباندا هنا وخذي برج العرب ,, وفعلاً بدت موضي واختها يكشخون مع ان كل وحده اشين من الثانيه وعايشه الكيلاني نيكول كيدمان عندهن ،،، ولكن الشكوى لله تجري الرياح بما لا تشتهي السفن (( كيف الحال ؟ )) . بينما سندريلا كانت تستمع من خلف الدريشه وكانت تتمنى الذهاب ولكنها في ذات الوقت تعرف ان حرمة ابوها خبيثه مستحيل تتركها تروح ،، فرجعت للمطبخ منكسرة الخاطر ،، وسندريلا فتاة جميله جداً وعاقله جداً وتربيتها حسنه عكس موضي ونيللي (( ماش هالاسامي وين جت منه؟! )) وسيكون جمالها سبب قوي بل من اقوى الأسباب في منعها من الذهاب للحفله حتى لا تغطي على ريا وسكينه بنات زوجة ابوها ،،، وفعلاً كان جميع نساء القريه يستعدون لحضور الحفله بينما كانت سندريلا تستعد لكنس المطبخ ... @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ @@@@@@ وفي اليوم التالي (( يوم الحفله )) :- كان قصر الوالي ممتلىء عن بكرة أبيه بالفتيات ،، فاليوم هو يوم الاحتفال الكبير وسيقرر الوالي من سيتزوج ،، وكان الوالي في هذه الأثناء يقف بجانب شرفة البهو المطل على مدخل القصر ويشاهد كل الفتيات دون ان تشاهده واحده منهن على أمل ان يجد واحد تعجبه ويتزوجها ولكنه وبعد بحث وتمحيص لم تقنعه اي واحده . وحينها كانت سندريلا حزينه تتمنى الذهاب << مسكينه رحمتها والا تطلعها ساحره مدري من وين << جني مو ساحره خخخخخخ كلها نفس الشي وخافت سندريلا وقالت لها الساحره/لاتخافي << ذكرتني بانشوده لاتخافي لاتخافي نحن ابطال المطافي خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخالمهم قالت الساحره/ انا بساعدك....... وكشختها وزينتها وطلعت سندريلا زمانها وقالت لسندريلا ارجعي الساعه 12 اذا دقت الساعه المخرفهاللي في الشارع المقربع قالت سندريلا/ اشكرك لقد افرحتني وسافعل ماتقولينه وذهبت وحينما وصلت الا وو كانت تمشي الا صقعت بالامير وطاحت وقالت ااااااااااااي<<-- من زود الدلع خخخخ الا امير مانتبه لكلامها كان فاتح فمه مترين من جمالها وعيونه مبققه خخخخخخخ الا سندريلتنا استحت وقالت اسفه ودخلت القصروالامير من شافها كان حد صافقه كف....... قال / هذه مو انسانه هذه ملاك << ناوي الولد على الزواج وعله الراس خخخخ المهم دخلت القصر وراتها عمتها الحيوانه وبناتها واتت العمه كانت تريد ان تضرب سندريلا وكانت ناويه تصفقها الا ويوم ترفع يدها مسك يدها الامير الشهم المغرم والهايم والعاشق....... اذ سندريلا تنظر الى الامير بكل اعجاب وحياء.. الا الامير ماصدق بيطير من الفرح لان سندريلا اعجبت فيه وبعدها وجه كلامه الى عمتها وقال/ من انتي ياامراه كي تتجراي وتمدي يدكي على فتاتي؟؟ << من الحين فتاته خخخخخقالت /انا عمتها... وكانت تنظر الى سندد << دلعها الجديد .... بكل حقد وكره الا الشرار يطلع من عيونها..<< زين ماحترقت هع هع قال / اذا اعلمي انني ساتزوجها من الان وهي فتاتي.. وقال معلنا امام الجميع وكان ممسك بيد سندد ///انها زوجتي واخترتها .. الا بالساعه تدق << يلعن ابو الوقت النحس وقالت/ انا الان ساذهب قال/ طيب انتي وين عايشه قالت بعدين انا مستعجله وركضت وكان يركض خلفها الا حذائها الالماسي طاح وقالت اووووووووه ويني ووين جزمتي بخليها ورجعت للبيت والامير يدور عليها ولقى حذائها وعم عليه الحزن لانه لايعرف اين فتاته واتى اليوم الثاني وقال للوزير / رح ونادي على الكل وقولهم الامير فيليب يبي يعرف مين اللي رجله نفس مقاس هالجزمه وانه بيدور على كل بيت ويجرب مقاسها على رجل كل بنت وراح يكمل لعبه بالبلاي ستيشن................... وهو متحطم وراح الوزير وقال الخبررررررررررررر للناس... طبعا سندد في البيت حزينه ومحبوسه من قبل عمتها الخنفوسه وطبعا كرفتها كررررررررررررررررررف الحمير وتصفيق وتهزيء كل شي المهم جا الوزير ووصل لبيت العمه وقال ابي اقيس الجزمه على رجول بناتك لو سمحتي...... العمه طارت من الفرح ... الا اول ماقاسها على نيللي طلعت صغييييييييييييييييييييييييييييييييره وتحطمت وماتت من القهر وجا يقيسها على موضي الا كلهم على بالهم دخلت الجزمه الله يكرمكم وفرحت العمه لموضي وكشخت بضروسها الا يوم ترفع رجلها موضي الا تطلع صغيره حيل << يافرحه ماتمت وقتها ماتت العمه قهر وحقد على سندد طبعا نسيت ماقولكم ان سندد تربي انواع الحيوانات خروف اسد بقره ثعلب دجاجه فار صرصور ......... كل شي تبونه من الحياه الا جا بسها مصلح وقالت انا عندي حل بروح أجيب لك المفتاح عشان تطلعين من الغرفه وتقيسين الجزمه ويعرفون انك انتي الحسناء خخخ << حتى القطو يتكلم وجابت لها المفتاح وطلعت وركضت لين تحت ودخلت الصاله اللي فيها الوزير والعمه والبنات البقر.. الا عمتها انجنت كيف طلعت هذه عفريت مو انسان الا تكلمت سندد وقالت/ طيب جربها علي وجا يجربها الا طلعت نفس المقاس وقال اجل انتي حسناء الحفله.. وخذها للقصر وقال الوزير للعمه/ الامير يقولك ان سندريلا هي زوجته ويقولك هذه بطاقه العرررررررررررس..... طبعا العمه من القهر انشلت وماتت من كثر ماتاكل نفسها بالتفكير والحقد وتزوجوا وانجبت بطلتنا سندد 20 درزن من العياااااااااااااال 10 درزن اولاد و 10 درزن بنات << للبيع بالجمله خخخوعاشوا حياة هانئه وسعيده والبنات صاروا خدمات في البيوووووت < وييييييييييو مساكين هع هع اما الابو صار وزير وفرحان لبنته واكثر شي لنفسه خخخخخخخخخخخخخخخ ايه تذكرت ابشكرم تزوجت القطوه عتاب من القطو مصلح وسووا لهم حفله صغنووووووونه وانتهت القصه وتوته توته خلست الحتوته,, ,, | |
غير موجود |
انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل